عرض فيلم زنزانة سبعة فى عيد الأضحي

انتهي المخرج المسؤل عن فيلم زنزانة سبعة من تصوير آخر مشهد من الفيلم صباح اليوم الخميس بعد استمرار فترة تصوير خمسة شهور ، وقد توقفت لأكثر من مرة لانشغال بعض الفنانين باعمال أخرى فضلا عن وجود مشكلات انتاجية واعتذار عدد من النجوم ، بالاضافة الى الأزمة الأخيرة التي مرت بها البلد تسببت فى ايقاف كل شئ .

وقال المخرج فى تصريحات له أن المنتج أيمن يوسف حرص على حضور تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم زنزانة سبعة ، وبعد الانتهاء قدم رسالة شكر لكافة القائمة على العمل والنجوم المشاركين فى البطولة ، مشيرا الى أن الفيلم دخل مؤخرا لمرحلة المونتاج وقررت شركة الانتاج عرضه فى السينمات المصرية فى موسم عيد الأضحي .

وفيلم زنزانة سبعة تعاون مشترك بين أحمد زاهر والنجم نضال الشافعي الذي يملك شعبية كبيرة لنجاح أعماله الفنية الأخيرة ، كما يقوم بالتمثيل مجموعة من النجوم مثل أحمد التهامي ومدحت تيخه بالاضافة الى مشاركة منة فضالي وعبير صبري والنجمة مايا صبري ، والفيلم يتولى انتاجه شركة الجذور الفنية ويقوم باخراجه ابرام نشأت .

تدور أحداث فيلم زنزانة سبعة داخل احدى السجون حول مجموعة من الشباب الذين يدخلون السجن بسبب اتهامهم فى قضايا مختلفة ، وداخل زنزانة رقم سبعة يتقابل نضال الشافعي رجل الاعمال مع أحمد زاهر الشاب البسيط لكنهما لا يتفقان فى البداية ويدخلان فى مواجهات وصراعات عديدة والفيلم قصة وسيناريو المؤلف حسام موسى .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.