الرئيسية / فنون / خالد الصاوي يصور شريط ستة فى أغسطس المقبل

خالد الصاوي يصور شريط ستة فى أغسطس المقبل

أكد مؤلف فيلم شريط ستة أنه من المقرر عودة صناع العمل لتصوير مشاهد الفيلم مجددا فى منتصف شهر أغسطس المقبل ، كما يعقد المخرج عدة جلسات لاختيار النجوم والضيوف المشاركين فى البطولة وكذلك معاينة اماكن التصوير التي تم تجهيزها من قبل ، كما سيتم القيام بعدة تجهيزات قبل انطلاق التصوير فى الشهر المقبل .

يعتبر فيلم شريط ستة بطولة مطلقة للنجم خالد الصاوي مع عمرو وهبة والنجمة نانسي صلاح وياسر الطوبجي والفنان الصاعد خالد انور ، ونجوم آخرين مثل أحمد خالد صالح ويظهر كضيف شرف فى أحداث فيلم شريط ستة سليمان عيد والنجمة هبة عبدالغني مع الفنانة وفاء عامر وطارق عبدالعزيز للمخرج الكبير محمد سلامة .

قصة فيلم شريط ستة للمؤلف محمود حمدان ، وتتناول حياة طبيب نفسي يهتم بحل المشكلات التي تواجه الشباب والمواقف التي يتعرضون لهم فى حياتهم اليومية وكذلك علاقاتهم الاسرية ، ودورهم فى المجتمع فى جو من الاثارة والتشويق ، حيث يجسد الصاوي شخصية غامدة بعض الشئ يدور حولها العديد من الأسرار التي تتكشف مع الوقت .

ويعكف النجم خالد الصاوي حاليا على تصوير مشاهده المقررة فى فيلم 30 مارس وتجمع تلك المشاهد بين الصاوي مع نخبة من النجوم أبرزهم احمد الفيشاوي وانجي المقدم وسارة سلامة والنجمة دجينا الشربيني بالتعاون مع كل من أسماء أبواليزيد وصبري فواز ومحمود جمعه ونخبة من الفنانين الشباب والوجوه الجديدة للمخرج خالد موسى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *