الرئيسية / فنون / محمود عبدالمغني فى بطولة مسلسل شارع تسعة

محمود عبدالمغني فى بطولة مسلسل شارع تسعة

قال النجم محمود عبدالمغني أنه تعاقد مؤخرا للمشاركة في بطولة مسلسل درامي اجتماعي بعنوان شارع تسعة مع النجمة المصرية رانيا يوسف ، والمسلسل من الاعمال الدرامية التي تدور فى جو من الاثارة والتشويق خلال 45 حلقة متوالية ، وسوف يقوم صناع العمل ببدء تصوير المشاهد الاولى الشهر الجاري لعرضه الفترة المقبلة .

ويشارك فى البطولة مع محمود عبدالمغني ورانيا يوسف مجموعة من الممثلين مثل حسام فارس وعبير منير والنجم الشاب ياسر احمد ماهر ومحمد الدمرداش بالاضافة الى عدد من الفنانين الشاب والوجوه الجديدة ، وقالت شركة الانتاج أنها سوف تتعاقد خلال الأيام المقبلة مع بقية النجوم وتم الاستقرار على اسمل العمل وهو شارع تسعة .

ويعتبر مسلسل شارع تسعة التعاون الثاني بين المؤلف حسين مصطفى والمخرج الكبير محمد عبدالخالق ، حيث تعاونا سويا فى مسلسل درامي بعنوان بيت السلايف وحقق نجاحا كبيرا وشارك فى التمثيل عدد كبير من النجوم مثل عبير صبري والنجم أحمد صلاح حسني بالتعاون مع كل من منة فضالي وجيهان خليل والفنان الصاعد طارق صبري .

يذكر ان النجم محمود عبدالمغني يواصل حاليا تصوير مشاهده مع النجمة مي عز الدين فى مسلسل خيط حرير الذي كان سيدخل المنافسة فى موسم رمضان الماضي ، الا انه خرج فى اللحظات الأخيرة بسبب توقف التصوير لاكثر من مرة ، ولم يحدد صناع العمل موعد عرضه مجددا للمؤلف محمد سليمان عبدالمالك ويقوم باخراجه ابراهيم فخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *